عالم من التقنية

آخر المواضيع

الأحد، 28 مارس 2021

8 خطوات لنسخ بريد إلكتروني لا يقاوم في كل مرة

 8 خطوات لنسخ بريد إلكتروني لا يقاوم في كل مرة


=> الخطوة رقم 1 - من تعتقد أنك تتحدث إليه؟


قبل أن تجلس لكتابة خطاب مبيعات البريد الإلكتروني الخاص بك ، يجب عليك تحديد جمهورك بالضبط. هذا هو المفتاح الرئيسي للحصول على نتائج من التسويق عبر البريد الإلكتروني.


اسأل نفسك هذه الأسئلة:


- ماذا يريد عملاؤك المحتملون؟

- ما الذي يحبط توقعاتك / عملائك أكثر من غيرهم؟

- من غيرك يبيع شيئًا مشابهًا لك؟

- لماذا يجب أن يصدقك العملاء المحتملون / العملاء؟

- لماذا يجب على العملاء المحتملين / العرف ...



الكلمات الدالة:

التسويق عبر البريد الإلكتروني ، نسخ الكتابة



نص المقالة:

=> الخطوة رقم 1 - من تعتقد أنك تتحدث إليه؟


قبل أن تجلس لكتابة خطاب مبيعات البريد الإلكتروني الخاص بك ، يجب عليك تحديد جمهورك بالضبط. هذا هو المفتاح الرئيسي للحصول على نتائج من التسويق عبر البريد الإلكتروني.


اسأل نفسك هذه الأسئلة:


- ماذا يريد عملاؤك المحتملون؟

- ما الذي يحبط توقعاتك / عملائك أكثر من غيرهم؟

- من غيرك يبيع شيئًا مشابهًا لك؟

- لماذا يجب أن يصدقك العملاء المحتملون / العملاء؟

- لماذا يجب أن يستجيب العملاء المحتملون لك بدلاً من شخص آخر؟

- ما نوع النداءات التي سيستجيب لها السوق المستهدف؟



=> الخطوة رقم 2 - الموضوع العظيم هو هدفك


قبل أن يتمكن البريد الإلكتروني من توليد النتائج ، يحتاج المستلمون إلى فتحه. ولكن ما الذي يمكنك فعله لإثارة اهتمامهم وزيادة اهتمامهم "بالمحرك"؟


SUBJECT LINE هو المفتاح.


هناك أربعة أنواع من صيغ البريد الإلكتروني التي يمكنك استخدامها كدليل في صياغة بريدك الإلكتروني. لكل منها نداء نفسي مختلف يعمل كالسحر على المستهلكين. وهنا بعض الأمثلة:


- اذكر فائدة قوية - "التمكين يلبي حاجتك إلى العملاء المحتملين"


- فضول بيكيه - "التمكين كشف أسرار النجاح"


- اكتب سطر الموضوع بزاوية أخبار - "التمكين يطلق RSVP لأولئك الذين يريدون مضاعفة أموالهم بسرعة!"


- تقديم إرضاء فوري - "مع Empowerism RSVP ، يمكنك بدء دوران عجلة الأموال قبل غروب الشمس الليلة"


إليك "واجب منزلي" هام: اكتب ما لا يقل عن 25 سطرًا موضوعيًا قبل أن تقرر أي واحد تريد استخدامه. خذ أفضل اثنين واختبرهما ضد بعضهما البعض في حملتك التسويقية. (احفظ "الخاسرين" لاستخدامهم في أغراض أخرى أو تنميط لاحقًا.)



=> الخطوة رقم 3 - ما الذي تحتوي عليه؟


اجلس واكتب كل فائدة يمكن تصورها لمنتجك. ألا تعرف الفرق بين الميزات والفوائد؟ الميزات تصف المنتج ؛ الفوائد تصف نتائج استخدام المنتج. الميزات تناشد المنطق ... المنطق يبرر العاطفة ... العاطفة تدفع المبيعات (انظر أدناه).


إليك قاعدة أساسية للفوائد: اسأل نفسك "ما الذي يمكن أن يقدمه منتجي أو خدمتي لعميلي؟" ثم ابدأ في كتابة رسالتك لإخبار القارئ بما تحتويه من أجلهم. أخبرهم كم ستكون الحياة أفضل لهم بعد أن يشتروا منك. أخبرهم كم سيشعرون بشكل أفضل. أخبرهم كيف سيحترمهم أقرانهم أكثر.



=> الخطوة رقم 4 - نداء عاطفي


عند الترويج لأي شيء لأي شخص ، يجب أن تتذكر أن قرارات الشراء تستند إلى العاطفة ويتم دعمها لاحقًا بالمنطق. قبل أن تكتب كلمة واحدة ، حدد الأزرار العاطفية الساخنة التي تحتاج إلى دفعها من أجل "بدء تشغيل" احتمالك.


بيع المكملات الغذائية؟ اذهب إلى زر "الخوف من المرض" مع "طريقة طبيعية لإنقاذ بصرك". بيع ملصقات الوفير السياسية؟ اضغط على زر "الغضب" بعبارة "دع الرئيس يعرف رأيك في سياساته". تشمل الأزرار الأخرى: الفضول ، والجشع ، والأنا ، والغرور ، والأمل ، و / أو الخوف من الندرة أو الأمن.



=> الخطوة رقم 5 - اسم يمكنك الوثوق به


لإقناع الناس بشراء منتجك أو خدمتك ، يجب أن تجعلهم يعتقدون أن عرضك موثوق وأنك (أو منتجك) ستفي بما وعدت به.


كيف تفعل ذلك؟ فيما يلي ثلاث طرق يمكنك من خلالها بناء المصداقية مع قراء خطاب المبيعات الخاص بك:


- تقديم الشهادات.

- قم بتضمين خطابات تأييد من شخصيات ذات سلطة في مجال عملك

- اجعل عرضك ووعودك صادقة ومعقولة.



=> الخطوة رقم 6 - ضمان


في الوقت الحاضر ، تعد محاولة البيع دون نوع من الضمان عرضًا خاسرًا. يجب أن يكون لديك واحدة. وكلما كان ضمانك أقوى ، كان ردك أفضل. وصدق أو لا تصدق ، على الرغم من أن معظم الأشخاص لن يطلبوا استرداد الأموال ، فإنهم سيثقون في عرضك وهم يعلمون أنك تقف وراءه.


يمكنك تقديم خدمة 24 ساعة أو 30 يومًا أو 60 يومًا أو 90 يومًا أو حتى عام كامل. وإليك حقيقة مثيرة للاهتمام: كلما طالت الفترة الزمنية ، قلت العوائد التي ستحصل عليها! المماطلة هي طبيعة بشرية ، لذا فكلما زاد الوقت الذي يعتقد فيه شخص ما أنه يتعين عليه استرداد أموالك ، زاد تأجيله أو نسيان عملية الاسترداد تمامًا.



=> الخطوة رقم 7 - لا تنس السؤال


يحدث ذلك في كل وقت. يقوم شخص ما بعمل عرض تقديمي رائع للمبيعات ، ثم لا يغلق الصفقة لأنه لم يطلب الأمر بوضوح أو جعل العملية مربكة وليست بسيطة.


- من قسم الأبحاث: تشير الإحصائيات إلى أنك بحاجة إلى طلب الأمر ثلاث مرات على الأقل للإغلاق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا هذا القالب تم تعديله بواسطة موقع dalili.org يسمح بالتعديل علي حقوق القالب كما تشاء، ان تعثر عليك الأمر تواصل معنا، أ
المزيد عني →

التصنيفات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *