عالم من التقنية

آخر المواضيع

الأحد، 28 مارس 2021

6 أسباب تجعل دراسات الحالة سوقًا رائعًا للكتاب المستقلين

 6 أسباب تجعل دراسات الحالة سوقًا رائعًا للكتاب المستقلين




الطلب على كتاب دراسات الحالة آخذ في الازدهار. ومع ذلك ، فإن قلة قليلة من الكتاب المستقلين على دراية بهذا السوق الممتع والمربح. تشرح هذه المقالة.


أتذكر المرة الأولى التي عرض فيها علي أحد العملاء مهمة كتابة دراسة حالة.


كنت متحجرا.


كان ذلك في وقت مبكر من مسيرتي في الكتابة المستقلة ولم أكن أعرف حتى كيف يبدو المرء. كان لدي الكثير من الأسئلة. "ما هي دراسة الحالة؟" "كم طوله؟" "ما هو الشكل؟" "كم سأشحن؟"


لم يكن لدي دليل.


بالطبع ، في هذه الأيام ، أعرف المزيد. أكثر بكثير. في الواقع ، أكتب العشرات من دراسات الحالة للعملاء كل عام.


تحتل دراسات الحالة الآن مرتبة عالية في قائمتي لأكثر المشاريع روعة - والأكثر ربحًا - التي أتعامل معها. (أنا متأكد من أنني سعيد لأن العميل عرض علي الوظيفة كل تلك السنوات الماضية!)


إذا لم تكن معتادًا على دراسات الحالة ، فلا داعي للقلق. إنها حقًا بسيطة للغاية. دراسة الحالة هي مجرد اسم رائع لقصة نجاح - قصة عميل سعيد وتجربته أو تجربتها في استخدام منتج أو خدمة.


لقد لاحظت مؤخرًا أن المزيد والمزيد من الشركات تحتاج إلى دراسات حالة مكتوبة ، ولكنها تواجه صعوبات في العثور على الكتاب الذين يمكنهم القيام بالمهمة.


هذا يعني فرصة لك ولي.


وهو يتحسن. ضع في اعتبارك ما يلي:


1. ليس من الصعب كتابة دراسات الحالة.


إنها متشابهة في الأسلوب والشكل لمقالة النشرة الإخبارية. لذا إذا كان بإمكانك كتابة واحدة من هؤلاء ، يمكنك كتابة دراسة حالة.


2. دراسات الحالة قصيرة نسبيا


عادة ما يتراوح طولها بين 400 و 800 كلمة. بمجرد أن تكتسب القليل من الخبرة ، ستتمكن من الحصول على واحدة في أقل من يوم.


3. التنسيقات موحدة


على عكس الإعلانات والبريد المباشر ، لن تشعر بالتوتر من خلال ابتكار مفهوم جديد مبهر أو عنوان قاتل. الهيكل الأساسي لدراسة الحالة بسيط بشكل ملحوظ. كل ما هو مطلوب منك هو الحصول على الحقائق وكتابة مقال جيد.


4. كتاب دراسة الحالة مطلوب


يتدافع المزيد من الشركات للحصول على دراسات الحالة المكتوبة اليوم أكثر من أي وقت مضى. لا يمكنني إعطائك رقمًا دقيقًا ، لكن في رأيي ، زاد الطلب على كتاب دراسات الحالة بشكل كبير خلال العامين الماضيين.


5. هناك القليل من المنافسة


لست متأكدًا من السبب ، لكن القليل من مؤلفي النصوص يلاحقون هذا السوق. قد لا يعرف البعض أنه موجود. قد يعتقد البعض الآخر خطأً أن دراسات الحالة مملة أو تقنية. غير صحيح! كتابة دراسة الحالة هي سرد ​​القصص. انه ممتع.


6. دراسات الحالة تؤتي ثمارها بشكل جيد


جيد بشكل مدهش. الآن لن تحصل على أسعار النجوم المميزة المدفوعة لمؤلفي نصوص البريد المباشر من الدوريات الكبيرة. لكن معظم العملاء يدفعون مبالغ كبيرة مقابل كتابة دراسة الحالة. ربح 100 دولار في الساعة ليس توقعًا غير معقول لكاتب متمرس. أعرف الكثير ممن يكسبون أكثر بكثير.


في الوقت الحالي ، يزدهر سوق دراسة الحالة. لماذا لا تقفز وتحصل على نصيبك من عربات الكتابة الرائعة والمربحة هذه؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا هذا القالب تم تعديله بواسطة موقع dalili.org يسمح بالتعديل علي حقوق القالب كما تشاء، ان تعثر عليك الأمر تواصل معنا، أ
المزيد عني →

التصنيفات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *