عالم من التقنية

آخر المواضيع

الاثنين، 29 مارس 2021

42 سؤالا لتحقيق أفضل نتائج كتابة الموقع


 

تم تزوير الأساس لإنشاء نسخة إعلانية تغمر نسخة موقع الويب المصمم حديثًا بالعملاء النقديين الجاهزين للشراء من عملية المقابلة بينك وبين مؤلف الإعلانات الخاص بك. ينبع البحث اللاحق وإنشاء عرض ترويجي للديناميت من المعلومات الهامة التي تم جمعها حول عملك ومنتجك وخدمتك وعملائك ومنافسيك. تعتبر الإجابات على الأسئلة أدناه ضرورية لإكمال جزء كتابة موقع الويب من مشروعك بشكل فعال وناجح.


1. ما هي جميع فوائد المنتج؟

2. ما هي جميع ميزات المنتج؟


3. كيف يختلف المنتج وأفضل من المنافسة؟


4. ماذا يتوقع المشتري عندما ينفق أمواله على هذا المنتج؟ هل نسلم؟


5. ما هي الأساليب والأساليب وأساليب البيع التي تستخدمها المنافسة؟


6. كيف يختلف جمهور المنتج عن الجمهور العام؟


7. ما المبلغ الذي يمكن أن يتوقعه المشتري بشكل معقول لدفعه؟


8. هل يمتلك المشتري العادي بطاقة ائتمان أو حساب جاري؟


9. هل سيتم شراء المنتج للعمل أو للاستخدام الشخصي؟


10. هل تتوقع الحصول على مبيعات متعددة من المشتري؟


11. ما هو المنتج "الخلفي" المنطقي لبيع شخص ما بعد أن يشتري منتجك؟ [تشير "النهاية الخلفية" إلى المنتجات الأخرى في خط إنتاجك التي يمكنك تقديمها إلى شخص اشترى المنتج الأساسي المعروض في إعلانك]


12. هل سأحتاج إلى إظهار منتجك بالألوان؟


13. ما هو العدد الإجمالي للعملاء المحتملين لهذا المنتج؟


14. من الذي سيشتري منتجك ، أي المراهقين أو كبار السن ، الرجال أو النساء ، المديرين التنفيذيين أو العمال ذوي الياقات الزرقاء؟


15. هل هناك سوق للمبيعات الخارجية؟


16. هل يجب أن أقدم مدفوعات للوقت؟


17. هل سيكون المنتج هدية جيدة؟


18. هل يجب أن تكون نسختى طويلة أم قصيرة؟


19. كيف يجب أن تكون نبرة نسختى؟


20. هل يجب علي اختبار السعر؟


21. هل يجب عليّ اختبار نُهج النسخ؟


22. هل هناك سوق موسمي للمنتج وهل تستفيد منه؟


23. هل الشهادات متاحة من العملاء الراضين؟


24. هل أحتاج إلى صور فوتوغرافية أو رسوم توضيحية؟


25. ما هي النداءات التي نجحت في الماضي مع هذا المنتج؟


26. ما هي الاعتراضات التي قد تنشأ من العميل المحتمل؟ كيف يمكنني التغلب على هذه الاعتراضات؟


27. هل يجب علي استخدام قسط؟


28. هل يجب أن أقدم ضمان استعادة الأموال؟


29. هل تباع هذه السلعة أيضًا عن طريق التجزئة؟ هل هناك مزايا سعرية يمكنني التشديد عليها للشراء مباشرة من الإعلان؟


30. هل يجب أن أعتبر شهادة المشاهير؟


31. هل يمكنني ربط نسختى بحدث الأخبار الصوتية؟


32. هل يمكنني ربط نسختى ببعض العطلات أو الأحداث الموسمية؟


33. هل يتم بيع المنتج بشكل أفضل في منطقة أو مناخ معين؟


34. هل يجب أن أفكر في استخدام اليانصيب؟


35. هل يمكن بيع المنتج من خلال حملة إعلانية من خطوتين؟ [الإعلانات التي تنشئ استعلامات بدلاً من المبيعات المباشرة]


36. ما الذي يجب علي فعله لإقناع القارئ بشراء منتجك الآن؟


37. هل يمكنني استخدام الأدلة العلمية في نهج المبيعات الخاص بي؟


38. هل سمحت لي بالوقت الكافي لكتابة وتصميم وإنتاج نسختي؟


39. هل يمكنني جعل العميل يطلب عبر الهاتف؟


40. ما هي الأساليب المستخدمة لبيع هذا المنتج والتي لم تنجح؟


41. هل يمكنني الحصول على صور قوية "قبل" و "بعد"؟


42. بافتراض نجاح الإعلان ، هل العميل مستعد للطلبات؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا هذا القالب تم تعديله بواسطة موقع dalili.org يسمح بالتعديل علي حقوق القالب كما تشاء، ان تعثر عليك الأمر تواصل معنا، أ
المزيد عني →

التصنيفات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *