عالم من التقنية

آخر المواضيع

الاثنين، 29 مارس 2021

10 نصائح لمؤلفي الإعلانات الطموحين المستقلين

 



أتلقى كل أسبوع رسالتين من رسائل البريد الإلكتروني من أشخاص يطلبون المشورة حول كيفية العمل في مجال كتابة النصوص الإعلانية. على الرغم من عدم وجود إجابة بسيطة ، ولا توجد إجابة تنطبق على الجميع ، إلا أن هناك بعض النصائح التي أعتقد أنها ستساعد معظم الأشخاص في الانتقال إلى كتابة النصوص المستقلة ، والبقاء على قيد الحياة خلال الأشهر القليلة الأولى على الأقل.


1) استثمر في موقع على شبكة الإنترنت


أفضل مكان يبدأ فيه أي مؤلف إعلانات مستقل أو مؤلف مواقع ويب هو الخروج من موقع ويب. موقع الويب لا يقدر بثمن لأنه عندما تجري اتصالاً باردًا وترسل بريدًا إلكترونيًا إلى العملاء المحتملين ، ستحتاج إلى توجيههم إلى مكان ما يمنحهم مزيدًا من المعلومات. حافظ على موقع الويب الخاص بك بسيطًا ، وقم بتضمين صفحة محفظة ، وأضف أي عينات من أي نوع من كتابة الإعلانات التي قمت بها ، وتحدث عن الأماكن التي عملت بها ، والعملاء الذين كتبت لهم ، وقم بتضمين أي شهادات تلقيتها. تأكد من تضمين عنوانك وتفاصيل الاتصال أيضًا ، حتى لا يعتقد الناس أنك تقوم بعملية الطيران ليلا. بالطبع ، لا يضر تضمين صورة أيضًا. إذا كنت لا تستطيع قول الكثير عن تجربتك ، فلا تقل الكثير. لا يهم حقًا إذا لم تقل شيئًا. تذكر ، تمامًا مثل أي شكل آخر من أشكال كتابة الإعلانات ، تتطلب الكتابة عن نفسك فنًا من الدقة. إذا كنت تفتقر إلى الخبرة ، ولكنك واثق من قدرتك على القيام بالمهمة ، فيمكنك أن تكون ذكيًا جدًا فيما لا تقوله ، وسيقرأه معظم الناس بالطريقة التي تريدها.


2) لا تستهدف الوكالات


إذا لم تكن قد عملت من قبل كمؤلف إعلانات أو مؤلف إعلانات لمواقع الويب ، فلا تستهدف وكالات الإعلان ووكالات تصميم الويب. إنهم يعرفون بالضبط ما يبحثون عنه ، لذلك إذا لم يكن لديك محفظة ، فلن تحظى بفرصة. تستغرق إدارة مؤلف الإعلانات عديم الخبرة ومراقبة الجودة الكثير من الوقت وتنطوي على مخاطر. معظم الوكالات مشغولة جدًا بحيث لا تمنح مؤلفي الإعلانات غير المؤكدين استراحة ، حتى لو كنت مستعدًا للقيام بالعمل وفقًا للمواصفات. استهدف العملاء النهائيين مباشرة.


3) المكالمة الباردة ، المكالمة الباردة ، المكالمة الباردة


واحدة من أفضل الطرق لتوليد الأعمال في الأيام الأولى هي الاتصال بالعملاء النهائيين المحتملين. إنه عمل شاق ويستغرق وقتًا طويلاً للغاية ، ولكن يمكنك إنشاء بعض العملاء المحتملين المؤهلين للغاية. لمزيد من المعلومات حول الاتصال غير المباشر ، ألق نظرة على http://www.divinewrite.com/coldcallingcopywriter.htm.


4) استخدام قاعدة بيانات جهات الاتصال والوظائف


بغض النظر عن موقعك في مهنتك المهنية في كتابة الإعلانات ، فأنت بحاجة إلى قاعدة بيانات لجهات الاتصال والوظائف. نوع من أداة CRM (إدارة علاقات العملاء) المصغرة. استخدمه لتسجيل كل شيء! على وجه الخصوص الأسماء وأرقام الهواتف وتفاصيل أي مراسلات (خاصة المكالمات الهاتفية). لقد أنشأت قاعدة البيانات الخاصة بي باستخدام Microsoft Access. قم بزيارة http://www.divinewrite.com/downloads/contacts and jobs.mdb لتنزيل نسخة عمل بحجم 208 كيلوبايت مجانًا. ستحتاج إلى Microsoft Access 2000 لتشغيله. لست خبيرًا في قواعد البيانات ، لذا فهو ليس عملاً فنياً. ستبدأ بالتأكيد على الرغم من ذلك. (نصيحة: عند استخدام قاعدة البيانات ، اضغط على Ctrl + ؛ لإدخال تاريخ اليوم.)


5) اكتب بعض العينات


إذا كنت تستهدف عملاء أو مجالات معينة ، فلا تخف من كتابة بعض العينات وإرسالها. يمكنك تقديم القطع مجانًا (يحب الجميع شيئًا مقابل لا شيء) أو بسعر مخفض ، أو يمكنك استخدامه كحافز لتسجيلهم في العمل المستقبلي. كل هذا يتوقف على نوع العمل ونوع العميل. الشيء المهم الذي يجب تذكره هو أن العينات تكون تقريبًا جيدة مثل المحفظة لمعظم العملاء المحتملين.


6) استثمر في حزمة حسابات


لا تنخدع بالتفكير في أنه يمكنك التعامل مع حساباتك يدويًا (أو باستخدام Microsoft Excel). حتى إذا كان لديك عدد قليل من العملاء ، فأنت بحاجة إلى حزمة حسابات مناسبة مثل MYOB أو Quicken (كلاهما يقدم إصدارات أعمال صغيرة). ستفهم سبب قيامك في المرة الأولى بإعداد تقارير ضريبة السلع والخدمات أو الضرائب السنوية. في الواقع ، ستفهم لماذا كلما احتجت إلى مطاردة الفواتير المعلقة


7) قدم خدمة رائعة


قد يبدو هذا واضحًا ، ولكن من المهم أن تتذكر أن "الخدمة الرائعة" تعني أشياء مختلفة للعملاء المختلفين. ستعمل في معظم الأوقات مع عملاء مباشرين (غالبًا شركات ناشئة) ووكالات. كلاهما يقدر الخدمة الرائعة ، لكن يعرّفها بشكل مختلف تمامًا. تعتمد الوكالات على مؤلفيها المستقلين لتلبية المتطلبات الصارمة (إنجاز العمل بشكل جيد ، وإنجازه في الوقت المحدد ، وعدم تجاوز الميزانية). لديهم عملاء نهائيين يتنفسون في أعناقهم ، لذا فإن الموثوقية لا تقل أهمية عن جودة الكتابة. من ناحية أخرى ، يحتاج العملاء النهائيون إلى مؤلف إعلانات أو مؤلف إعلانات موقع ويب يرى أعمالهم بالطريقة التي يريدونها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا هذا القالب تم تعديله بواسطة موقع dalili.org يسمح بالتعديل علي حقوق القالب كما تشاء، ان تعثر عليك الأمر تواصل معنا، أ
المزيد عني →

التصنيفات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *