عالم من التقنية

آخر المواضيع

الاثنين، 29 مارس 2021

10 أشياء يجب أن تتوقعها من كاتب الإعلانات الخاص بتكنولوجيا المعلومات

 



يعرف أي شخص سبق له أن حاول تسويق منتجات أو خدمات تكنولوجيا المعلومات أنه مجال متخصص. يمتلك عملاؤك في صناعة تكنولوجيا المعلومات متطلبات فريدة ومحددة للغاية ، وهذا يعني أنك تفعل ذلك أيضًا. من أجل كتابة نسخة مقنعة حول عرضك ، فأنت بحاجة إلى مؤلف إعلانات يتمتع بفهم قوي لعالم تكنولوجيا المعلومات - شخص لا يخشى تسمية نفسه "مؤلف إعلانات تكنولوجيا المعلومات".


إذن كيف تعرف أنك عثرت على مؤلف إعلانات متخصص في تكنولوجيا المعلومات؟ والأهم من ذلك - كيف تعرف ماذا تتوقع منهم؟ ستمنحك النصائح العشر التالية فهمًا جيدًا للصفات التي يجب البحث عنها - الأشياء التي تجعل مؤلف الإعلانات مؤلف إعلانات تكنولوجيا المعلومات.


1) خلفية عن تكنولوجيا المعلومات


ربما تكون الجودة الأكثر فائدة في مؤلف إعلانات تكنولوجيا المعلومات هي الخلفية الصلبة من نوع ما في صناعة تكنولوجيا المعلومات. إذا كان مؤلف الإعلانات يشاركك فهمًا لنطاقك ، فستقضي وقتًا أقل بكثير في شرح فوائد منتجك أو خدمتك. هل تتذكر آخر مرة شاهدت فيها شخصًا يتألق بينما كنت تغني بالشمع عن عجائب أحدث التقنيات لديك؟ أنت لا تريد أن يحدث ذلك عندما تقوم بإحاطة مؤلف الإعلانات. والأهم من ذلك ، أنك لا تريد أن يحدث ذلك عندما يقرأ عملاؤك المحتملون نسختك!


2) خبرة الكتابة الفنية


يتمتع الكتاب التقنيون الجيدون بالخبرة في سد الفجوات المعرفية. هذا يعني أنه يجب عليهم فهم التكنولوجيا ، ولكن عليهم أيضًا أن يكونوا قادرين على التحدث عنها بلغة الشخص العادي. من المرجح أن يكون مؤلف الإعلانات الذي يتمتع بخبرة كتابة تقنية في صناعة تكنولوجيا المعلومات لديه معرفة بالمجال وقدرة على بدء العمل. سيكونون سريعون في استيعابهم ، حتى يفهموا منتجك أو خدمتك بسرعة أكبر من غيرهم.


بالطبع ، ليس كل كاتب تقني مؤلف نصوص تقنية المعلومات. يجب أن تتأكد من أنهم يستطيعون كتابة نسخة مقنعة - وليس فقط كتيبات تعليمات جافة. ألق نظرة على عيناتهم وشهاداتهم قبل اتخاذ قرار.


الاعتبار الآخر المهم - خاصة إذا كنت تلاحق مؤلف نصوص مواقع الويب - هو ، هل لديهم خبرة في الكتابة عبر الإنترنت؟ الكتابة للوسيلة عبر الإنترنت مختلفة تمامًا عن الكتابة للطباعة. للقراء متطلبات وأهداف مختلفة ، وظروف القراءة مختلفة جدًا. كتب العديد من الكتاب التقنيين تعليمات عبر الإنترنت ، لذلك يجب أن يعرفوا كيفية تلبية هذه الاختلافات. للتأكد ، اطلب منهم التوصية بحد أقصى لطول الصفحة أو عدد الكلمات لكل صفحة. يجب أن تتضمن الإجابة الصحيحة بعض التعليقات على المفاضلة بين مشاكل التمرير والحاجة إلى عدد كبير من الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث. اسألهم عما إذا كانوا يفضلون الجمل الطويلة أو القصيرة (ونأمل أن تسمع "قصيرة").


3) التعليم الإضافي


تعتبر منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات بشكل عام معقدة للغاية في حد ذاتها. علاوة على ذلك ، فإن احتياجات العميل النهائي معقدة للغاية وفريدة من نوعها. هذا يعني أنه عادة ما يكون هناك منحنى تعليمي حاد جدًا لأي شخص جديد. اسأل مؤلف تقنية المعلومات الخاص بك عما إذا كان لديهم مؤهلات من الدرجة الثالثة. إنه ليس ضروريًا ، و- في حد ذاته - لا يضمن جودة النسخ ، ولكنه بشكل عام مؤشر جيد لشخص تم تدريبه في فن التعلم (مثل البحث ، وتصفية المعلومات ونمذجة ، والاحتفاظ بالمعرفة ، وما إلى ذلك).


الوجه الآخر لتلك العملة هو أن تكون حذرًا من الأشخاص المؤهلين تقنيًا. لا تستبعدها فورًا (العديد من التقنيين صنعوا مؤلفي نصوص رائعين في مجال تكنولوجيا المعلومات) فقط تذكر أن الأشخاص المدربين تقنيًا يميلون إلى أخذ الكثير من الأشياء كأمر مسلم به عند التحدث إلى أشخاص عاديين. يحتاج مؤلف الإعلانات الخاص بتكنولوجيا المعلومات إلى أن يكون قادرًا على فهم التكنولوجيا وتعقيداتها ، ولكن لا يزال مرتبطًا بقضايا العميل غير التقني.


4) الخبرة الإدارية


تعامل أي شخص لديه خبرة إدارية - على أي مستوى - مع صانعي القرار. حتى أنهم قد يكونون أنفسهم صانع قرار. في أي شكل من أشكال الترويج ، تحتاج إلى الاستئناف لدى صانع القرار. يحتاج مؤلف الإعلانات الخاص بتكنولوجيا المعلومات إلى تطوير فهم للاحتياجات والتأثيرات والضغوط والمشكلات وبيئة العمل والقيود الخاصة بصانع (صناع) القرار النموذجي. كلما زاد فهم مؤلف الإعلانات الخاص بتكنولوجيا المعلومات للعلاقة ، قل الوقت الذي تقضيه في تعليمهم.


5) الخبرة التسويقية


تجربة التسويق الفعلية ميزة كبيرة. إنه يجلب معه فهمًا أوسع للتسويق الاستراتيجي وحقائق العمل مع مجموعة من الأشخاص المتمرسين والمنتجات والخدمات المتطورة. ابحث عن مؤلف إعلانات متخصص في تكنولوجيا المعلومات يتمتع بخبرة مؤسسية كمدير تسويق أو منسق تسويق ، أو شخص يدير نشاطًا تجاريًا في كتابة الإعلانات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا هذا القالب تم تعديله بواسطة موقع dalili.org يسمح بالتعديل علي حقوق القالب كما تشاء، ان تعثر عليك الأمر تواصل معنا، أ
المزيد عني →

التصنيفات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *