عالم من التقنية

آخر المواضيع

الأحد، 28 مارس 2021

9 عناصر أساسية يجب أن يعرفها كاتب الإعلانات في موقع الويب الخاص بك عن عملك قبل كتابة كلمة

 9 عناصر أساسية يجب أن يعرفها كاتب الإعلانات في موقع الويب الخاص بك عن عملك قبل كتابة كلمة وإذا لم يطلب ، فأنت لا تريده أن يكتب لك.





إنه أمر مفروغ منه إلى حد كبير ... عندما تستأجر مؤلف نصوص مواقع الويب لموقع الويب المصمم حديثًا ، فإنك تحصل على شخص يتمتع بمهارات كتابة أعلى من المتوسط. لكن أفضل المؤلفين هم أكثر من مجرد كتاب جيدين. هم المحاورون الخبراء والباحثون والمسوقون. قبل الجلوس لتكوين تلك الجواهر التي تولد العملاء المحتملين أو المبيعات ، يجب أن يفهموا تمامًا جميع مزايا منتجك أو خدمتك.



الكلمات الدالة:

تأليف مواقع الويب ، كتابة الإعلانات ، تطوير مواقع الويب



نص المقالة:

... وإذا لم يطلب ، فأنت لا تريده أن يكتب لك.


إنه أمر مفروغ منه إلى حد كبير ... عندما تستأجر مؤلف إعلانات لموقع الويب المصمم حديثًا ، تحصل على شخص يتمتع بمهارات كتابة أعلى من المتوسط. لكن أفضل المؤلفين هم أكثر من مجرد كتاب جيدين. هم المحاورون الخبراء والباحثون والمسوقون. قبل الجلوس لتكوين تلك الجواهر التي تولد العملاء المحتملين أو المبيعات ، يجب أن يفهموا تمامًا جميع مزايا منتجك أو خدمتك ، وأهدافك للمشروع ، وما الذي يجعل عملائك علامة ، وما الذي يميزك عن المنافسة.


إذا كان مؤلف الإعلانات الخاص بك لا يغطي هذه الموضوعات ويطرح هذه الأسئلة قبل أن يبدأ في كتابة نسختك ، فلن تحصل على أكبر فائدة مقابل أموالك.


مكونات كتابة موقع الويب:


·        هدف المشروع


هل الغرض هو إجراء عملية بيع ، أو تثقيف عملائك ، أو زيادة وعي السوق بمنتجك أو خدمتك ، أو تحسين صورة شركتك ... أو ربما ، داخليًا ، إثارة فريق المبيعات لديك ، وتحسين روح الشركة ، وبناء ولاء الشركة؟


·        الجمهور المستهدف:


من هو العميل الذي نكتب له؟ ما هو جنسهم وأعمارهم؟ ما الوظائف التي يشغلونها؟ ماذا عن وضعهم الاجتماعي وظروفهم الاقتصادية؟ أين يتركز عملاؤك جغرافيا؟ ما الذي يحفزهم؟ ماذا لو كانوا يعرفون شيئًا عن منتجك / خدمتك؟


·        وصف المنتج:


ما هي جميع ميزات المنتج؟ مواصفاتها ومكوناتها وعملية التصنيع والتسليم؟ ما هي الجهود التي بذلت لتسويقه حتى الآن؟


· منفعة العميل:


لماذا يجب على العميل شراء منتجك أو خدمتك؟ هل يمكنك تحديد المدخرات في الوقت والمال و / أو الجهد؟ ما هي الأهمية النسبية لهذا المنتج / الخدمة للعميل؟


· دعم المطالبات الخاصة بالمزايا:


ما هو الإثبات المتاح لدعم مطالبات المنتج / الخدمة الخاصة بك ؛ في شكل بيانات الاختبار ، وتقارير مجموعة التركيز ، والشهادات؟ نحن نبحث هنا عن حقائق محددة وقابلة للقياس وليس العموميات الذاتية.


·        مسابقة:


من هم منافسوك في السوق؟ كيف يمكنني الحصول على تقييم موضوعي لمميزاتها ومقارنتها بمنتجك أو خدمتك؟


· التفكير الإبداعي:


ما هي قيود وقيود الترقية ؛ مثل الميزانية والجدول الزمني والمتطلبات العامة؟


·        توزيع:


كيف تنوي تسويق هذا العرض الترويجي؟ ما هي الحملة التسويقية المخططة ... متى وأين يتم عرض الإعلانات وتوزيع الكتيبات وخطط البريد؟


·        عرض المبيعات الحصري:


ما الذي يجعل منتجك / خدمتك فريدة في السوق تحديدًا؟ ما الذي يفصلك عن المنافسة؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا هذا القالب تم تعديله بواسطة موقع dalili.org يسمح بالتعديل علي حقوق القالب كما تشاء، ان تعثر عليك الأمر تواصل معنا، أ
المزيد عني →

التصنيفات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *