8 استراتيجيات للقفز بمهاراتك في الكتابة إلى المستوى التالي
في هذه المقالة سأناقش معك 8 نصائح سريعة لزيادة منحنى التعلم الخاص بك عند كتابة الإعلانات.
الكلمات الدالة:
كتابة الإعلانات ، مبتدئ ، تسويق ، إنترنت ، تسويق عبر الإنترنت
نص المقالة:
أنا على وشك أن أشارككم 8 أفكار واقتراحات سريعة لمساعدتك بشكل كبير على تحسين مهاراتك في كتابة الإعلانات أثناء المضي قدمًا.
يمكنك استخدام هذه النصائح عندما يتعلق الأمر بإنشاء العروض ورسائل البريد الإلكتروني ورسائل المبيعات التي تجذب انتباه الناس.
و ها هم قد أتوا بدون احداث ضجة أخرى!
رقم واحد:
اكتب دائمًا خطاب المبيعات الخاص بك مع وضع الفرد في الاعتبار.
عندما تكتب خطاب مبيعات أو بريد إلكتروني ، فأنت تريد كتابة هذا البريد الإلكتروني أو خطاب المبيعات كما لو كنت تتحدث إلى شخص واحد.
الرقم اثنان:
اسحبهم مع السطر الأول.
يجب أن تثير اهتمام القارئ ، السطر الأول الذي يقرأه.
رقم ثلاثة:
استخدم الرصاص.
يحب الناس المسح ، فهم يحبون قراءة الأشياء بسرعة بأسرع ما يمكن ، واستخدام الرموز النقطية يجعل هذه العملية برمتها أسهل كثيرًا. لذا استخدمهم.
رقم اربعة:
فقط دعه يتدفق.
عندما تبدأ في كتابة خطاب ، من الصعب جدًا أن تبدأ من أعلى إلى أسفل وتكتب كل شيء. عندما يتعلق الأمر بكتابته وترتيب كل شيء فعليًا ، أريدك أن تكتب فقط كما تظهر. ستمر بلحظات عندما يضربك الإلهام ويصبح قلمك مجنونًا أو ستصبح أصابعك مجنونة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر ، وأريد منك أن تدعها تتدفق.
رقم خمسة:
اكتب وكأنك تتحدث.
لقد تطرقت إلى هذا بإيجاز في إحدى النقاط السابقة. ولكن من الأسهل بالنسبة لك أن تتخيل أنك تتواصل مع فرد واحد كما لو كنت تجري محادثة مع هذا الشخص ، لأنه عندما يقرأ هذا الشخص خطاب المبيعات الخاص بك أو بريدك الإلكتروني ، فسوف يشعر وكأنه أنت. تتحدث معهم بشكل صحيح ، وهذا بالضبط ما تريده.
الرقم ستة:
اجعل اتصالاتك سهلة القراءة.
ما أعنيه بذلك هو استخدام فقرات قصيرة. استخدم الصور. أريدك أن تجرأ بعض الأشياء. أريدك أن تسلط الضوء على مجالات مهمة.
الرقم سبعة:
أريدك أن تشدد على الفوائد وليس الميزات.
أريدك أن تضع نفسك مكان الشخص الذي يقرأ قطعة الاتصال الخاصة بك
السؤال الأول الذي سيطرحونه هو: ما الفائدة من ذلك بالنسبة لي؟ عليك معالجة هذه الأشياء ، وعليك التأكيد على فوائد قطعة الاتصال الخاصة بك التي تحاول استخدامها.
رقم ثمانية:
أريدك أن تبقي القارئ مهتمًا.
كيف تفعل ذلك؟ في خطاب المبيعات ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها إبقاء القارئ مهتمًا ، وسأقدم لك القليل منها الآن.
- يمكنك استخدام الرسوم البيانية.
- يمكنك استخدام الصور.
- يمكنك استخدام الصوت.
- يمكنك استخدام الفيديو.
- هناك شهادات أخرى يحب الناس رؤيتها.
- من الأمثلة الأخرى التي يمكنك استخدامها دائمًا إعطاء أمثلة على الإثبات.
- هل لديك شيكات؟
- هل لديك لقطات شاشة لأشخاص يسجلون لأشياء معينة؟
مهما كان ما تحاول بيعه أو الترويج له ، أريدك أن تقدم دليلاً على نجاحه أو أنه سيعود بالفائدة على الشخص الذي يقرأه - لقطات الشاشة ، الصور ، الشهادات - هذه كلها أشياء عظيمة للإثبات.
إذن لديك ... 8 نصائح سريعة لتحسين مهاراتك في كتابة الإعلانات. هذا ليس كل شيء وإنهاء جميع تقنيات كتابة الإعلانات ، لكنها ستساعدك بالتأكيد على تخطي بعض العقبات التي تقف في طريقك!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق