عالم من التقنية

آخر المواضيع

الأربعاء، 31 مارس 2021

مهام كتابة الإعلانات


هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على مهام كتابة الإعلانات. في غضون يوم المقالة هذا ، سوف تركز على مواقع الويب المختلفة حيث يمكنك الحصول على مهام كتابة الإعلانات وكذلك كيفية اكتساب العملاء الذين سيقدمون لك مهام كتابة الإعلانات.




طرق الحصول على مهام كتابة الإعلانات

هناك العديد من الأسواق المستقلة على الإنترنت حيث يمكنك الحصول على علوم كتابة الإعلانات. هناك ثلاثة مواقع ويب معينة تقف رأساً وأكتافاً فوق معظم المواقع الأخرى. أولها

guru.com.

هذا هو أكبر سوق للعمل الحر على الإنترنت
ثاني هذه المواقع الثلاثة هو

www.elance.com.

ثالث هذه المواقع الثلاثة هو

www.findafreelancer.com

يحتوي كل موقع من هذه المواقع على وكيل بحث يمكنه إرسال الوظائف عبر البريد الإلكتروني بناءً على معايير البحث المطلوبة التي تريدها.

الموقع الثالث هو النسخة الأوروبية من الموقعين الأولين. إنه الأصغر بين الثلاثة ولكنه لا يزال مصدرًا مهمًا لعمل كتابة الإعلانات الجيد.

عادةً ما تتقاضى معظم مواقع الويب رسوم اشتراك ، سواء كانت شهرية أو ربع سنوية. يمكن أن يكون هذا استثمارًا رائعًا لأنه سيكون لديك حق الوصول إلى مهام كتابة النصوص التي لم تكن لتراها عادةً.

هناك العديد من الطرق الأخرى للحصول على مهام كتابة الإعلانات بخلاف استخدام الأسواق المستقلة على الإنترنت. هذا مكان يمكنك فيه استخدام إبداعك في بيع نفسك.

العديد من الشركات التي تحتاج إلى أعمال كتابة الإعلانات لن تبحث عادةً على الإنترنت أولاً. قد يتوجهون إلى جهات الاتصال والمصادر المحلية التي لديهم لأنهم يشعرون براحة أكبر في استخدام شخص يمكنهم مقابلته جسديًا. يمكنك الاستفادة من هذه الاحتياجات من خلال تنمية الاتصالات داخل منطقتك.

فكر في الانضمام إلى غرفة التجارة الخاصة بك وكذلك المجموعات المدنية الأخرى. تأكد من إحضار بطاقات العمل معك وإلقاء خطاب مدته ثلاثين ثانية تشرح فيه ما تفعله حتى يتذكر الناس ما تفعله ومن أنت.

لا تعمل على بيع نفسك لهم مباشرة في البداية ، بل قم بإجراء الاتصال والسماح لهم بالوصول إليك. يكون الأشخاص أكثر استعدادًا للتعامل معك عندما يعرفونك بالفعل بدلاً من مجرد وجه على موقع ويب أو محاولة مجهولة للمشروع الذي ينشرونه.

مفتاح آخر عند الحصول على مهام كتابة الإعلانات هو التأكد من أن لديك موقع ويب. العديد من مؤلفي النصوص والمحترفين ليس لديهم موقع ويب وهذا يمكن أن يمنحك ميزة تنافسية.

يمكنك نشر بعض مهامك السابقة على الإنترنت بحيث إذا كان الأشخاص مهتمين ، فيمكنهم الاطلاع على موقع الويب الخاص بك. لا داعي للقلق بشأن إرسال أي معلومات إليهم عبر البريد الإلكتروني وسيتصلون بك إذا كانوا مهتمين.

إذا كنت تعمل على فهرسة موقعك ، فقد يتعثر الأشخاص الذين يبحثون على الإنترنت عن كتابة الإعلانات عبر موقع الويب الخاص بك ويقدمون لك مصدرًا آخر من العملاء المحتملين.

عندما تبحث عن مهام كتابة الإعلانات ، فإن المفتاح هو أنه يجب عليك بيع نفسك والتفكير بشكل خلاق خارج الصندوق.إذا قمت بإعداد نفسك جيدًا ، فستجد أنك ستغرق في العمل من خلال التنقيب المستمر عن أعمال جديدة باستخدام بعض الأساليب الموضحة أعلاه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا هذا القالب تم تعديله بواسطة موقع dalili.org يسمح بالتعديل علي حقوق القالب كما تشاء، ان تعثر عليك الأمر تواصل معنا، أ
المزيد عني →

التصنيفات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *