عالم من التقنية

آخر المواضيع

الاثنين، 5 أبريل 2021

وظائف Copywriting

 وظائف Copywriting



هناك قدر كبير من وظائف كتابة الإعلانات الموجودة اليوم. في هذه المقالة اليوم ، سنلقي نظرة على مستقبل وظائف كتابة الإعلانات وكذلك حيث يمكنك العثور على مزيد من المعلومات.

عدد وظائف كتابة الإعلانات هائل

. اعتبارًا من 10 فبراير 2007 ، إذا أجريت بحثًا عن كلمة رئيسية "كتابة الإعلانات" ، فسيكون هناك 509 وظيفة مفتوحة.

 هذا ليس سوى جزء صغير من السوق ويمكنك العثور على العديد من وظائف كتابة الإعلانات على مواقع الويب الأخرى أيضًا. مع تطور الإنترنت ، هناك المزيد والمزيد من الوظائف المتاحة لكتابة محتوى ويب جيد من بين أشياء أخرى على الإنترنت. 
غالبًا ما يمكن العثور على العديد من وظائف كتابة الإعلانات حيث ستجد عددًا كبيرًا من وكالات الإعلان
 
، وسيكون مثالًا جيدًا على ذلك في نيويورك. داخل منطقتك ، سيكون هناك عدد كبير من وكالات التسويق الأصغر حيث يمكنك العثور على عمل كمؤلف إعلانات. عدد الفرص المتاحة لمؤلف الإعلانات مرتفع للغاية وهذا شعور رائع للعمل فيه.

تتراوح رواتب كتابة الإعلانات عادة من 41000 دولار في السنة إلى 56000 دولار في السنة أو أكثر. من هذا الموقع ، يمثل 41000 ما يحققه الشريحة المئوية الخامسة والعشرون في المتوسط ​​داخل المجال بينما الأشخاص الذين يكسبون 56000 سنويًا كانوا في أعلى 75٪. هذا مقياس تقريبي لما يمكن أن تقوم به إذا قررت تولي وظيفة كتابة الإعلانات.

لتبدو فقط في عالم الاستيلاء على وظيفة كمؤلف إعلانات ، 
يمكنك أيضًا النظر في القيام ببعض أعمال كتابة النصوص المستقلة. إذا لم تكن راضيًا عن المبلغ الذي يمكن أن تربحه في مجال كتابة الإعلانات ، فيمكنك النظر في استكمال هذا الجانب من خلال تقديم عطاءات لمشاريع في أي من هذين الموقعين التاليين: www.elance.com أو www.directfreelance .com. على أي من هذين الموقعين 

، يمكنك تقديم عطاءات على المشاريع المدرجة بالإضافة إلى إعداد ملف تعريف لعرض أفضل أعمالك. يمكنك إنشاء معايير بحث بحيث يمكن إرسال الوظائف التي تلبي ما تريد عبر البريد الإلكتروني إليك. هذه طريقة رائعة لتكملة دخلك.

وظائف Copywriting 

موجودة هناك لأخذها. وفقًا لمكتب إحصاءات العمل ، ستنمو وظائف كتابة الإعلانات بما يتماشى مع الاقتصاد العام خلال العقد المقبل. هذا يعني أنك سترى على الأرجح متوسط ​​النمو لهذه الصناعة ولكن يمكنك أن ترى قدرًا أكبر من النمو إذا ركزت على كتابة الإعلانات عبر الإنترنت.

 هذه صناعة مرنة للغاية حيث من المحتمل أن يكون لديك فرصة أكبر في إملاء الشروط والأحكام الخاصة بك وكيف ترغب في العمل. هذا شيء يمكنك النظر فيه عندما تبدأ في التحدث مع صاحب عمل محتمل. 

لا تقلل من أهمية فرصة العمل بالقطعة لأنك تستطيع الحصول على معدلات أعلى وهذا من شأنه أن يزيد مقدار المرونة التي ستتمتع بها في حياتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا هذا القالب تم تعديله بواسطة موقع dalili.org يسمح بالتعديل علي حقوق القالب كما تشاء، ان تعثر عليك الأمر تواصل معنا، أ
المزيد عني →

التصنيفات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *