عالم من التقنية

آخر المواضيع

الجمعة، 26 مارس 2021

كيفيه انشاء اعلان خاص بك

 

تعد كتابة الإعلانات من أهم أجزاء التسويق عبر الإنترنت. بمجرد حصولك على زو

ار لموقعك ، يجب أن تعتمد إلى حد كبير على نسخة مبيعاتك لتحويل الزوار إلى عملاء

للأسف ، يتجاهل العديد من مشرفي المواقع فن كتابة الإعلانات على الويب. تعد كتابة الإعلانات حقًا فنًا ، ولكن وجود قائمة تحقق بالنقاط المهمة مفيد أيضًا. فيما يلي بعض المكونات الرئيسية للكتابة الجيدة على الويب.

1 - العنوان الخاص بك

هل يجذب عنوانك انتباه القراء ويجبرهم على قراءة المزيد؟ من الضروري أن يقوم عنوانك بذلك. يتنقل متصفحو الويب بشكل عام على الإنترنت بسرعة كبيرة. تشير الأبحاث إلى أن لديك بضع ثوان لجذب انتباه قراء موقع الويب الخاص بك ، أو أنهم سيمضون قدمًا. هذا هو سبب أهمية العنوان الخاص بك.


2 - نسختك التمهيدية

هل تعزز الفقرات القليلة الأولى من نسخة المبيعات العنوان الرئيسي وتقنع القراء بمواصلة القراءة؟


3 - الفوائد

هل تبيع نسخة مبيعاتك ميزات أو فوائد منتجك أو خدمتك؟ على سبيل المثال ، هل يحاول موقعك إقناع القراء بأن منتج فيتامين سي الخاص بك هو الأفضل ، أم أن موقعك يحاول إقناع القراء بأن منتج فيتامين سي الخاص بك سوف يمنحهم معظم الفوائد الصحية؟


4 - دعوة للعمل

هل تنسخ مبيعاتك بشكل واضح ومقنع لإخبار عميلك بالإجراء الذي يجب عليه اتخاذه بعد قراءة موقع الويب الخاص بك؟ (عادة ما يكون الإجراء المطلوب هو شراء منتجك)


5 - التأكيدات

سيشتري العملاء المحتملون فقط إذا شعروا بالراحة عند القيام بذلك. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتجعلهم يشعرون براحة أكبر في الشراء منك ، مثل:


ج: عرض صورتك

ب: عرض بيانات الاتصال الخاصة بك

ج: عضوية في Better Business Bureau ، إلخ

د: ضمان

هـ: شعار خادم آمن


هذه النقاط الخمس ليست سوى عدد قليل من أهم أجزاء كتابة نصوص الويب. إذا كنت ترغب في تحويل أكبر عدد ممكن من زوار موقعك ، فقم بدراسة فن كتابة الإعلانات وتعلم كيف تصبح مؤلف إعلان رئيسي!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا هذا القالب تم تعديله بواسطة موقع dalili.org يسمح بالتعديل علي حقوق القالب كما تشاء، ان تعثر عليك الأمر تواصل معنا، أ
المزيد عني →

التصنيفات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *